|


بيولي: ميلان الأفضل وأمامه فرصة عظيمة

ميلانو - رويترز 2022.05.21 | 06:03 pm

أكد ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الأول لكرة القدم، أن فريقه كان الأفضل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، وطالب لاعبيه بالحفاظ على هذا المستوى قبل مواجهة ساسولو، الأحد، في الجولة الأخيرة من أجل حصد اللقب.
وتبدو مهمة ميلان المتصدر بسيطة، حيث يحتاج إلى التعادل أو الفوز على ساسولو ليحرز لقبه الأول في الدوري منذ 11 عامًا، لكن الهزيمة ستسمح لإنتر ميلان بالاحتفاظ باللقب إذا انتصر على سامبدوريا.
وتصدر ميلان المسابقة أغلب فترات الموسم، وخاض 15 مباراة متتالية في الدوري دون هزيمة قبل الجولة الأخيرة، ما جعله يتقدم بنقطتين على إنتر صاحب المركز الثاني.
وقال بيولي في مؤتمر صحافي ، السبت: «كنا الأفضل حتى الآن، لكن يجب أن نكون الأفضل غدًا أيضا.. استعدينا للمباراة بجدية وهدوء».
وأضاف: «لا يهم أبدا ما فعلته حتى يوم أمس، لدينا فرصة عظيمة، أرى نفس سلوك اللاعبين، وهم يتحلون بالهدوء، رغم أن هناك الكثير من الأفكار والمشاعر بالداخل. عادة لا أنام كثيرا بعد المباريات، وأتمنى أن يكون الأمر كذلك غدا».
وقال بيولي: «المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ابتعد كثيرا بسبب الإصابات، حريص على ترك بصمته هذا الموسم، إبراهيموفيتش يود أن يبدأ غدا مثلنا جميعا، وكان مهما جدا بالنسبة لنا، لقد أظهر العقلية والجودة والذكاء والشخصية التي يحتاجها فريق شاب مثل فريقنا».
وختم: «لا يزال يمثل نقطة مرجعية، لقد كان زملاؤه جيدين بنفس القدر في السير على خطاه، ستختتم البطولة غدا، والآن هناك فرق بين الفوز وعدم الفوز».