|


اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العربي للهجن تعقد اجتماعها الأول

الرياض - الرياضية 2022.05.22 | 08:16 pm

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العربي للهجن، الأحد، اجتماعها الأول، برئاسة محمد البلوي، وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، بناءً على قرار اتحاد الاتحادات الرياضية العربية، المتضمن إلغاء عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، واعتماد الرياض مقراً للجنة المؤقتة.
وتناول الاجتماع جملةً من الموضوعات، على غرار حصر بيانات الاتحادات الوطنية المستوفية العضوية بالاتحاد العربي للهجن، ودراسة وضع الجهات الخاصة في بعض الدول العربية غير المستوفية العضوية بالاتحاد العربي للهجن، واقتراح سبل تصحيح وضعها لاستيفاء عضوية الاتحاد.
وأعلن خلال الاجتماع عن فتح باب العضوية للاتحادات العربية غير الأعضاء بالاتحاد، وأكد على مشروع النظام الأساسي وشعار جديد، وحصر المخالفات التي شاركت بها الإدارة السابقة، معلق العضوية، بعد صدور قرار تعليقه، واتخاذ اللازم بحقها لحفظ حقوق الاتحاد، وتحديد مكان وتاريخ لعقد جمعية عمومية غير عادية.
وتقدم البلوي خلال الاجتماع، بالشكر لجميع الاتحادات والأعضاء، على ما قدموه في خدمة سباقات الهجن بالوطن العربي، وإلى الهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت ونادي الكويت لسباقات الهجن، على دورهم في دعم واستضافة مقر الاتحاد في الفترة الماضية.


اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العربي للهجن تعقد اجتماعها الأول

اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العربي للهجن تعقد اجتماعها الأول