|


في استطلاع ميداني.. الجماهير: الكلاسيكو «يخوّف»

صورتان التقطتا أمس من الاستطلاع الميداني الذي أجرته “الرياضية”.. في الأولى يتحدث أحد المشجعين مع الزميل فيصل الشريف.. وفي الثانية صديقان يتجاذبان أطراف الحديث عن الكلاسيكو تصوير: علي خمج
جدة ـ فيصل الشريف 2022.05.22 | 11:45 pm
أجمع محبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة الكلاسيكو التي تجمع فريقهم بنظيره الهلال، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، اليوم، ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وفي جولة ميدانية التقت “الرياضية” عددًا من الجماهير في محافظة جدة، وتحدثوا عن المباراة المرتقبة.

ابن عفيف: مباراة صعبة
عبر المشجع الاتحادي حسين بن عفيف عن خوفه من مواجهة فريقه أمام الهلال، وذكر أن جميع مباريات الكلاسيكو، التي حضرها سابقًا، لم يتعرض خلالها الاتحاد للخسارة، وكانت ما بين التعادل والفوز، متمنيًا أن يستمر حظه الجيد مع ناديه في مباراة اليوم.

حجي: أقوى المواجهات
أبدى المشجع الاتحادي عمار حجي البوحيز بأنه حرص على الحضور من الأحساء إلى جدة لحضور مواجهة الكلاسيكو بين فريقي الاتحاد والهلال اليوم والتي تعتبر من أقوى المباريات و يعشق متابعتها من الملعب. وأبان عمار بأنه يحرص على حضور مباريات الاتحاد باستمرار في جدة أو في الدمام والرياض والاحساء، ويرى بأن لقاء الكلاسيكو سيكون اتحاديًا بثلاثية مقابل هدف للهلال.

السماعيل: حسم بنكهة خاصة
ذكر المشجع الاتحادي حسن عبدالمحسن السماعيل بأنه منذ عدة مواسم لم نشاهد الاتحاد في هذا الموقف من خلال تواجده على لقاء وحيد من حسم الدوري ، وحسم الدوري من أمام الهلال سيكون له طعم خاص. وأضاف: “المباراة ستكون قوية بين الطرفين ولا يمكن ان تخضع للمقاييس بالغيابات او أي شي، وعودتنا مباريات الكلاسيكو على القوة”.

أبو سليمان: حجازي.. إضافة قوية
شدد المشجع الاتحادي خالد أبو سليمان على أنه يجب على لاعبي الاتحاد بذل كل ما لديهم في لقاء الكلاسيكو، والدخول في المباراة بتركيز عالٍ، لافتًا إلى أن فوزهم في المباراة مهم لحسم الدوري. وتابع: “دفاع الاتحاد لم يكن جيدًا خلال المباريات الماضية، ووجود النجم المصري أحمد حجازي مهم في الكلاسيكو، وسيكون إضافة قوية”.