|


المفرج يترأس رحلة المغادرة.. واللاعبون يرفضون الحديث

استقبال الهلال.. 15 شخصا

صورة التقطت أمس للبرازيلي ميشيل، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يلتقط صورة تذكارية مع جماهير الفريق أثناء وصوله برفقة بعثة الفريق إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ عبد الله أحمد 2022.05.23 | 01:01 am
وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة، أمس، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.
وحضر نحو 15 شخصًا من جماهير فريق الهلال في صالة المطار الخاصة، لاستقبال اللاعبين، ودعمهم قبل المباراة المصيرية، حيث وصلت البعثة إلى المطار عند الـ 09:00 مساء، حسبما رصدته “الرياضية”.
ورفض لاعبو الهلال خلال وصولهم الإدلاء بأي تصاريح إعلامية أو تلفزيونوية، حيث واكب وصولهم عدد من من وسائل الإعلام.
وترأس فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم، بعثة الفريق، وضمت القائمة كلًا من سلمان الفرج، قائد الفريق، الذي غاب عن التدريب، نظرًا لوجوده في العيادة، لشعوره بالإجهاد، أمس، كما انضم الكوري الجنوبي هيون سو، مدافع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الماضية.

«هوليداي إن».. الخيار الأزرق
استقرت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم في فندق هوليداي إن “بوابة جدة”، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء اختيار فندق هوليداي إن “بوابة جدة” لقرب المسافة بينه وبين ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، الذي يحتضن المواجهة، حيث يبعد نحو 15 دقيقة، كما يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز خمس دقائق. وطلبت إدارة الفريق من إدارة الفندق منع دخول الجماهير والإعلاميين، لإبعاد اللاعبين عن الضعوط قبل المواجهة. استقبال الهلال.. 15 شخصا

استقبال الهلال.. 15 شخصا