|


أجواء الكلاسيكو.. تخوف وثقة

الرياض - الرياضية 2022.05.23 | 01:36 am

استحوذت غيابات لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الاتحاد في مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على تفاعل المباراة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ جاءت أكثر التغريدات عنها.
وظهر القلق في كثير من تغريدات الهلاليين بعد إعلان النادي انضمام ناصر الدوسري إلى بقية الغائبين عن المباراة، إذ كتب المغرد خالد العيسى “13.5 ألف”: “للأمانة الاتحاد أكثر جاهزية من الهلال وما عنده غيابات وغير كذا ما في ضغط مباريات وراح يعاني الهلال كثيرًا والله يستر”. وسار في الاتجاه ذاته محمد صالح، قائلًا “كل اللاعبين غياب أجل من بيلعب؟.. حظًا أوفر من الآن، ما حب أجامل”. بينما جاء رأي محمد بن عبد الرحمن مؤيدًا لهما بقوله: “هالمباراة يا رب تعديها على خير بس لو يأجلونها يوم احتمال الفريق كله مصاب”. ورأى آخرون أن الهلال مر بظروف مماثلة وتمكن من تجاوزها ومنهم المغرد محمد المحرزي، الذي كتب “هلالنا العظيم بمن حضر.. رغم الظروف ننافس إلى آخر رمق”. بينما أيده علي معدي قائلًا “بالنسبة لي كلي ثقة في اللاعبين.. الهلال بيكون مختلفًا تمامًا عن المباريات الماضية”.
أما الاتحاديون فقد تباينوا في التفاعل ما بين ضرورة الحذر من غيابات الهلال والثقة بأنها تسهل مهمتهم، وكتب في الاتجاه الأول أحمد عسيري “205 آلاف” بقوله: “مهما كانت غيابات الهلال فلديهم فريق قادر على ضربك والخروج بنتيجة المباراة.. البدلاء يعدونها الفرصة قد تكون بداية تغييرات في التشكيلة لأعوام.. أصلًا مجرد الحديث عن غيابات أمام فريق فيه ماريجا وإيجالو والفرج وصف ثانٍ من الدوليين يعني أن مباراة صعبة في انتظار الاتحاد”. فيما سار على الاتجاه ذاته عبد العزيز القرشي “10.5 ألف”، الذي كتب: “غيابات الهلال تخدر الاتحاديين قبل المواجهة.. الكلاسيكو ما يعترف بشيء اسمه غيابات من يعطي داخل الملعب يكسب”. بينما جاء رأي نمر الجابري، في الاتجاه ذاته بقوله “غيابات الهلال أصبحت مقلقة لي.. في الذهاب رغم غيابات الاتحاد.. كنا قادرين نفوز أو نتعادل لو يغيب 11 لاعبًا أساسيًا.. لا يمكن تفوز دون قتال وتضحية”.
فيما أكد آخرون أن التهويل من قوة الهلال محبط للجماهير، إذ كتب في ذلك المغرد عبد الله عسكر بقوله “يعني لو أحضروا لاعبين احتياط ولبسوهم شعار الهلال فهل سيكون فريق مرعب؟..الاتحاد لديه القدرة على هزيمة الهلال”. كما أيده ثامر بن سلطان قائلًا: “يجب عدم التخويف وش سووا قدام الفيحاء”، وهو الرأي ذاته لمحمد عسيري، بقوله “الهلال فريق ضعيف والاتحاد فريق متكامل وذو جودة عالية بأجانبه لا تحبطوا جمهور الاتحاد”.


أجواء الكلاسيكو..
تخوف وثقة

أجواء الكلاسيكو..
تخوف وثقة

أجواء الكلاسيكو..
تخوف وثقة