|


الثلاثي المصري يحضر.. وموال يجسد المواقف الأخوية

سعد يبحث عن دويتو «الصقر»

صورة التقطت أمس الأول للمصري، أحمد سعد، خلال حفله على مسرح بنش مارك في جدة تصوير: عدنان مهدلي
تغطية: مرام مبارك 2022.05.23 | 11:43 pm

استضاف مسرح “بنش مارك” في محافظة جدة، أمس الأول، حفلًا غنائيًّا للثلاثي المصري أحمد سعد، وحسن شاكوش، وعمر كمال، ضمن فعاليات موسم جدة، بتنظيم وإشراف من شركة “بنش مارك”.
وكشف لـ “الرياضية” الفنان المصري أحمد سعد عن رغبته في الغناء باللون الخليجي، وقال: “الأغنية الخليجية مختلفة وثقيلة من حيث المعنى واللحن”. مبديًا إعجابه بالفنان السعودي رابح صقر، موضحًا أنه يتابعه منذ الطفولة، متمنيًا أن يجتمع معه في دويتو غنائي باللون الخليجي في أقرب فرصة ممكنة.
وابتدأ الحفل شاكوش، حيث صعد خشبة المسرح أولًا معلنًا انطلاق الليلة الغنائية، وقدَّم خلال وصلته مجموعةً من أغنياته القديمة والجديدة، من أبرزها “سكر محلي”، و”عود البنات”، ثم جاء الدور على عمر كمال، الذي بدأ وصلته بـ “أنت معلمة”، أهم أغنيات المهرجانات، حسبما ذكر في المؤتمر الصحافي الذي جرى في نهاية الحفل، كما أدَّى أغنية “بنت السلطان”، التي بدأها بموال “أولاد سلمان”، الذي تتحدث كلماته عن المواقف الأخوية بين السعودية ومصر.
واختتم الليلة الساهرة أحمد سعد، الذي غنَّى في وصلته أعمالًا عدة، لاقت تفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور.
ووجَّه شاكوش وكمال وسعد في المؤتمر الصحافي كلمات للجمهور السعودي، أعربوا فيها عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذا الحفل، كما قدموا شكرهم لمنسوبي موسم جدة وشركة بنش مارك، على رأسها زكي حسنين، رئيس مجلس الإدارة.


سعد
يبحث عن دويتو «الصقر»

سعد
يبحث عن دويتو «الصقر»