|
|


مورينيو يتطلع إلى المجد الأوروبي مع روما

لندن - الألمانية 2022.05.24 | 10:00 pm
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي، أنه لا يعرف موعد إسدال الستار على مسيرته التدريبية، في ظل تطلعه للتتويج بلقب أوروبي جديد.
وصعد مورينيو صاحب الـ59 عاماً بفريقه روما لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سيواجه فينورد الهولندي، الأربعاء، في تيرانا.
وتحدث مورينيو عن اللقاء الذي جمعه بسير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، حين استدعاء الأخير لمكتبه في أولد ترافورد، قبل مواجهة مانشستر أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عام 2013، حينما كان مورينيو يتولى تدريب النادي الملكي.
وقال مورينيو لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الثلاثاء: «سألته، كيف يسير الأمر، هل يتغير الأمر، هل يتغير الأمر بمرور السنوات، وقال لي لا تفكر في ذلك، لا يتغير شيئاً، الوضع يبقى كما هو حتى اليوم الأخير».
وأضاف: «لهذا بقيت أقول أنني لا أصدق أنني أصبحت في التاسعة والخمسين، لا أصدق أنه مر علي 21 أو 22 عاماً في منصب المدير الفني، لا يمكنني أن أقول متى سأتوقف لأنني لا يمكنني أن أتصور ذلك، الشغف لا يتغير».
وتوج مورينيو بلقب كأس الاتحاد الأوروبي ثم دوري أبطال أوروبا مع بورتو وكرر نفس الإنجاز مع إنتر ميلان الإيطالي، وتوج بالدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد، وبالتالي يتطلع لحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي مع روما.