|


الشعب المرجانية واعتدال الطقس والغطس منحتها الأفضلية

السياحة البحرية.. شواطئ أملج الـ 57 عالميا

صور التقطت لعدة شواطئ مصنفة ضمن قائمة أفضل مئة في العالم.. في الأولى سياح يتجولون بقاربين في شاطئ أملج.. وفي الثانية سياح على شاطئ بلايا جراندي في المكسيك.. وفي الثالثة ازدحام كبير لزوار شاطئ كوبا كانا في ريودي جانيرو البرازيلية (Beach Atlas)
الرياض ـ أسعد حسن 2022.05.26 | 11:45 pm

وضع موقع Beach Atlas العالمي المتخصص في الشواطئ السياحية، شواطئ أملج السعودية ضمن قائمة أفضل 100 شاطئ للأنشطة السياحية على مستوى العالم.
واحتلت الشواطئ المركز الـ 57 من بين المختارة في القائمة، والتي ضمت ثلاثة أخرى فقط في الشرق الأوسط وهي شاطئ عجيبة في مصر، والبحر الداخلي قطر، وكايت بيتش 34 في دبي.
ووصف الموقع الشاطئ الواقع في شمال السعودية بأنه يمنح الزائر لحظات ممتعة لممارسة الغطس والسباحة في المياه الصافية، والتجول فيه عبر القوارب والسفن السياحية.
وأشار، إلى أن الشاطئ يتميز بوجود الشعب المرجانية التي تصطف على طول قاعه مما يجعل الزائر يستمع بجمالها، والكائنات البحرية التي تفضل العيش فيها. وكشف عن أن اعتدال درجة الحرارة في الشواطئ على مدار العام والأجواء الخلابة من الميزات أيضًا التي جعلته يدخل قائمة الأفضل. وتصدر القائمة شاطئ بورا بورا في جزيرة بولينيزيا الفرنسية، يليه Source d’Argent في سيشل، ومن ثم وايتهيفن في أستراليا.


السياحة البحرية..
شواطئ أملج الـ 57 عالميا

السياحة البحرية..
شواطئ أملج الـ 57 عالميا