|


زفيريف: إصابتي أمام نادال «خطيرة جدا»

باريس - الألمانية 2022.06.04 | 04:22 pm

أكد ألكسندر زفيريف نجم التنس الألماني إن الإصابة، التي تعرض لها خلال مباراته أمام رافاييل نادال النجم الإسباني في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة «رولان جاروس»، «خطيرة للغاية».
وتحوم الشكوك بشكل كبير حول إمكانية مشاركة زفيريف، المصنف الثالث على العالم، في بطولة ويمبلدون التي تنطلق في يونيو الجاري، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل مع نهاية المجموعة الثانية من مباراته أمام نادال.
وغادر زفيريف أرضية الملعب على كرسي متحرك ثم عاد متكئا على عكازين لإبلاغ حكم المباراة أنه لن يتمكن من مواصلة اللعب.
وقال زفيريف صاحب الـ25 عاماً عبر مقطع فيديو نشره بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» :«لحظة صعبة للغاية بالنسبة لي على أرض الملعب، بالطبع كانت مباراة رائعة حتى حدث ما حدث، يبدو أنني تعرضت لإصابة خطيرة للغاية، لكن الفريق الطبي والأطباء لا يزالوا يفحصون الإصابة."»
وانسحب زفيريف للإصابة عندما كان نادال متقدما 7-6 و6-6، ليتأهل اللاعب الإسباني المتوج بلقب رولان جاروس 13 مرة إلى نهائي البطولة للمرة الرابعة عشر، وسيتنافس على اللقب مع النرويجي كاسبر رود.
وقال زفيريف في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" :«أود تهنئة رافاييل، بالطبع، هو إنجاز مذهل، فقد تأهل إلى النهائي للمرة الـ 14، وأتمنى أن يكمل المشوار ويصنع مزيداً من التاريخ».