أبها حافظ على توازنه والفيصلي يدخل التاريخ
الفرع والهلال أبطالاً لكأس التايكوندو
جدد فريق الهلال للتايكوندو، انتصاراته بتحقيقه لقب بطولة المملكة للأندية الأبطال للناشئين في البطولة التي أختتمت، الجمعة، بصالة الأمير فيصل بن فهد في الرياض بمشاركة «211» لاعب يمثلون (22) نادياً.
وحقق الأزرق (304) نقطة وذهبيتي زيد يسر، ونواف حسين، وحل فريق أبها، الذي لايزال يحافظ على صدارة الأندية، ثانياً بـ (274) نقطة وذهبية يوسف الدباغ، وجاء العدالة ثالثاً بـ (272) نقطة وذهبية محمد صالح، واحتل فريق ووج في المركز الرابع برصيد (265) نقطة وذهبية علي الغامدي.
وحصل فريق فيفاء على جائزة الفريق المثالي، كما نال الذهب أيضاً مشاري بامسعود، الفرع ،حسن الكاظم، العمران، عبدالعزيز شبعاني، الرياض، رائد خيري - الخويلدية) .
وفي منافسات البراعم عاد نادي الفرع للواجهة وبقوة بعد تحقيقه اللقب بـ (425) نقطة و(3) ذهبيات لفهد بامسعود ومشاري قيسي وعبدالإله الدوسري، وفاجأ فريق الفيصلي الجميع بتحقيقه للمركز الثاني ولأول مرة في تاريخه ب (352) نقطة وذهبيتي محمد القميزي ومحمد الرشود، وحل فريق الشباب ثالثاً ب (273) نقطة وذهبية عبدالله القحطاني، بينما جاء العدالة رابعاً ب (230) نقطة وذهبية عباس الخليفة، وحصل فريق الخويلدية على جائزة الفريق المثالي كما حقق الذهب أيضاً، بندر دغريري، وج، سجاد الجراميز، الخويلدية، علي مشيخص، السلام .
وحضر محمد بن زيد الوبران نائب رئيس الإتحاد السعودي للتايكوندو، منافسات البطولة وتتويج الفائزين.