|


كولومبيا أمام الأخضر.. غيابات وأسماء جديدة

الرياضية - إبراهيم آل صالح 2022.06.04 | 06:36 pm

تشهد قائمة المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، غياب عدداً من نجومه، ومشاركة أسماء جديدة، عندما يواجه المنتخب السعودي، الأحد، في لقاء تجريبي على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية، استعداداً، لمشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
ويغيب عن قائمة المنتخب الكولومبي عدة لاعبين، شاركوا في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، يتقدمهم أوسبينا حارس نابولي الإيطالي، ولويس دياز مهاجم ليفربول، جوستافو كويلار لاعب الهلال، وجاميس رودريجيز نجم الريان القطري، وموريال مهاجم أتالانتا الإيطالي، ياري مينا لاعب إيفرتون الإنجليزي، كونتيرو مهاجم ريفربليت الأرجنتيني.
واستدعى الأرجنتيني نيستور مدرب كولومبيا الجديد 13 لاعباً لم يشاركوا في التصفيات الأخيرة، أبرزهم جوزيه لويز، إيفان أربوليدا، هيليبيلتون بلاكيوس، إدير ألفاريز ، كيفين أجوديلو، إدوارد اتويستا، كيفين فلاسكاو، ستيفين ألزات، رافائيل سانتوس، جوان كاميلو، أوسكار أوستبينان، كامباس.
يذكر أن الأخضر، يلاقي كولومبيا خلال المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للمونديال، الذي ينظمه في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة من 31 مايو إلى 9 يونيو الجاري، فيما يواجه في ثاني تجاربه، منتخب فنزويلا في ختام المعسكر.