|


15 «زومبي» داخل المتاهة الواحدة.. والجري ممنوع

البيت المهجور.. يظهر في منطقة «سيتي ووك»

صور التقطت أمس من فعالية البيت المهجور في منطقة “سيتي ووك” إحدى مناطق موسم جدة، تظهر في الأولى شخصية “زومبي” تخيف زائرة داخل متاهة.. وفي الإطار الأول شخصية أخرى في البيت المهجور.. وفي الثاني فتاتان عند خروجهما من المتاهة.. وفي الثالث اثنان من الـ “زومبي” في انتظار الزوَّار تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ عبد الله أحمد 2022.06.07 | 11:55 pm

كشف لـ “الرياضية” علاء باحطاب، مسؤول فعاليات الرعب في مناطق موسم جدة الترفيهية، عن تفاصيل خاصة بفعالية “البيت المهجور” في منطقة “جدة بيير”، إحدى مناطق الموسم.
وأوضح علاء، أن فعالية البيت المهجور تختلف عن “مستشفى الرعب” في منطقة “سيتي ووك”، فالأولى عبارة عن متاهتين، تجسِّدان قصة جزيرة مهجورة، يوجد فيهما قراصنة على هيئة الـ “زومبي”، تتراوح أعدادهم ما بين 10 و15 “زومبي” في المتاهة الواحدة، بمدة زمنية لا تتخطى عشر دقائق لكلتا المتاهتين.
وبيَّن باحطاب أن بناء المتاهتَين في منطقة “جدة بيير” استغرق نحو شهرين، مشيرًا إلى أن الجري داخلهما ممنوع، إلى جانب منع دخول المصابين بالصرع، ومرضى القلب، ومَن هم دون 15 عامًا.
وتستمر فعاليات الرعب حتى 31 يونيو الجاري، ويتم بيع تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة بقيمة 100 ريال، شاملة دخول المنطقة.


البيت المهجور.. 
يظهر في منطقة «سيتي ووك»

البيت المهجور.. 
يظهر في منطقة «سيتي ووك»

البيت المهجور.. 
يظهر في منطقة «سيتي ووك»