|


في قرية الإنمي

FLOW.. فرقة الروك اليابانية من طوكيو إلى جدة

جدة - فاطمة القحطاني 2022.06.09 | 01:44 am

تحيي فرقة الروك اليابانية «FLOW» الخميس، التاسع من يونيو في محافظة جدة في قرية الإنمي وذلك ضمن فعاليات موسم جدة الذي انطلق في الثاني من مايو حتى نهاية يونيو الجاري.
وكانت فرقة «FLOW» قد شاركوا في غناء افتتاحيات الإنمي مثل «ناروتو» و الإنمي «كود جياس» الأنمي «الخطايا السبع المميتة» والعديد من المسلسلات الإنمي الشهيرة.
حيث أن هذه ستكون زيارتهم الثانية إلى السعودية، بعد ما كانت الزيارة الأولى في عام 2019 في معرض إنمي السعودية ولاقت الفرقة الكثير من الشعبية والحب الكبير من متابعين الإنمي.
وأبدوا «FLOW» سعادتهم وحماسهم للالتقاء بالجمهور السعودي حيث وجهوا إليهم رسالة عبر حساب قرية الإنمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: «هذه المرة الثانية لنا في السعودية، ومازلنا نتذكر المرة الماضية قدوم الكثير من محبين الإنمي، غمرنا حماسهم واستمتعنا بالعرض والاغاني».
وتابعوا: «في هذه المرة أيضًا نتمنى أن نحظ بعرض ممتعًا كالعرض الماضي، وأخيرًا بعد زمن طويل سنقيم عرضًا خارج اليابان في السعودية للمرة الثانية، ولذلك نحن متحمسين للقائكم في 9 يونيو».
وتعد الفرقة الشهيرة واحدة من الفرق الموسيقية اليابانية الأكثر شعبية، إذ تميزوا بنوع موسيقاهم ومطربيهم وغنائهم لمختلف الإنمي، وعروضهم الحية في البرازيل، وقد أصدرت الفرقة 36 أغنية فردية و 2 أغنيتين فرديتين مع Granrodeo و 11 ألبوم استوديو.