|


«سوبردوم» تحتضن 6 معارض.. وحضور سينمائيين عالميين

«ستان لي».. 23 ساعة وكتب نادرة

صورة التقطت أمس لزائر يشارك الفرقة الاستعراضية الرقص في معرض “ستان لي سوبر كون” ضمن فعاليات موسم جدة 2022، الذي انطلق في حضور عدد من الممثلين العالميين (المركز الإعلامي ـ موسم جدة)
جدة ـ أحمد اللوقان 2022.06.10 | 11:56 pm

استقطب معرض “ستان لي سوبر كون”، الذي يأتي ضمن فعاليات موسم جدة 2022، كثيرًا من الزوَّار، خاصةً محبي شخصيات الـ “كوميك” العالمية.
وافتُتح المعرض، أمس الأول، وسط حضور عدد من النجوم العالميين، من أبرزهم مايكل روكر، وميكاد بروكس، ولورين ريدلوف، إلى جانب عدد من نجوم مسلسل “فايكنج”، تقدمتهم النجمة لوسي مارتن. وستحضر شخصيات أخرى من نجوم هوليوود، وشخصيات الـ “أنمي” المعرض في الأيام المتبقية من فعالياته.
وشهدت الحدث، الذي يجرى في قاعة “سوبردوم”، تقمُّص عدد كبير من عشاق الـ “كوميك” هذه الشخصيات، وتجولوا داخل المعرض بغرض الالتقاء بنجومهم المفضلين، والتقاط الصور معهم، وأخذ تواقيعهم.
وتحتضن الفعالية ستة معارض عالميةً مصاحبةً، بعضها يجرى للمرة الأولى في العالم، مثل معرض الساعات السينمائي الحصري، الذي يحتوي على 23 ساعة بتكلفة تقدَّر بـ 3 ملايين دولار، ومعرض “بريميير”، الذي يمنح المشجعين فرصة لمشاهدة الكتب النادرة وقراءتها.
كذلك تضم الفعالية عديدًا من المتاجر، التي تتيح بيع قطع وأزياء فنية لشخصيات الـ “كوميك” والـ “أنمي” الشهيرة، وأخرى تخصُّ نجومًا عالميين.


«ستان لي».. 
23 ساعة وكتب نادرة

«ستان لي».. 
23 ساعة وكتب نادرة

«ستان لي».. 
23 ساعة وكتب نادرة