|


حجازي ورومارينيو.. جاهزية مكتملة

صورة التقطت أمس الأول لعبد الله الحافظ وخالد السميري والبرازيلي رومارينيو خلال التدريبات اللياقية لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم قبل مواجهة أبها اليوم تجريبيًّا على ملعب النادي الرئيس في إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السبت المقبل (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة - فيصل الشريف 2022.06.11 | 01:48 am

اطمان الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على جاهزية المصري أحمد حجازي، قلب الدفاع، والبرازيلي رومارينيو، المهاجم، بعد مشاركتهما أمس لليوم الثاني على التوالي في التدريبات دون أي مشكلات، عقب اكتمال برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال، وسيلاقي في الجولة المقبلة الاتفاق، السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
واستهل كوزمين برنامجه بمحاضرة داخل الملعب، تناول فيها بعض الجوانب الفنية، قبل أن يفرض تدريبات، غلب عليها الطابع الترفيهي. بعد ذلك وزع المدرب لاعبيه على مجموعات لأداء بعض الجمل التكتيكية والفنية، أعقبها بمناورة، جرت على منتصف الملعب.
من جهة أخرى، يواصل مد الله العليان، الظهير الأيمن، برنامجه اللياقي. وسيخوض الفريق غدًا مباراة تجريبية على ملعب النادي الرئيس.