|


اتفاق ينهي علاقة سان جيرمان وبوتشيتينو

باريس - الألمانية 2022.06.12 | 05:01 pm

كشفت تقارير صحافية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتفق مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على إنهاء الارتباط بينهما.
وكتبت مجلة «ذا اتلانتيك»، الأحد، أن الجانبين توافقًا على هذه الخطوة خلال تحليل للموسم جرى في الأسبوع الماضي، ولم يصدر تأكيد من جانب نادي العاصمة الفرنسية بعد.
ويعد الفرنسيان زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد، وكريستوف جالتييه مدرب نيس، من الأسماء المرشحة لخلافة الأرجنتيني بوتشيتينو.
وتولى بوتشيتينو تدريب سان جيرمان في مطلع 2021، خلفًا للألماني توماس توخيل، وفاز بوتشيتينو مع سان جيرمان ببطولة الدوري، لكنه خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الذي فاز بالبطولة لاحقًا.
وكانت محطة «آر إم سي»، أعلنت أخيرًا عن قرب تعيين زيدان مديرًا فنيًا لباريس سان جيرمان، لكن أليان ميجلياتشيو وكيل زيدان سارع بنفي ذلك.
وأثيرت تكهنات بشكل متكرر في الفترة الأخيرة حول مستقبل بوتشيتينو، كما تردد أيضًا أن من الممكن أن يتولى يواخيم لوف المدرب السابق للمنتخب الألماني مهمة تدريب سان جيرمان، الذي يمتلك خط هجوم عالي الكفاءة بوجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي الذي رفض عرض احتراف لدى ريال مدريد.