|


خلود تؤكد قدرتهم على الاحتواء.. والحل شرط الخروج

4 غرف تحيّر زوار الموسم

صور التقطت أمس من “بيت الرعب” في حديقة الأمير ماجد، إحدى مناطق موسم جدة.. تظهر في الرئيسة شخصيتان في الفعالية.. وفي الثانية مبناها من الخارج.. وفي الثالثة شخصية أخرى في “بيت الرعب”.. وفي الإطار خلود الحربي، مسؤولة الفعالية تصوير: علي خمج
جدة ـ مرام مبارك 2022.06.13 | 12:25 am

أوضحت لـ “الرياضية” خلود الحربي، مسؤولة فعالية “بيت الرعب” في منطقة حديقة الأمير ماجد، إحدى مناطق موسم جدة، أن موقع الفعالية يضم أربع غرف، لكلٍّ منها ديكور مختلف، كما توجد غرفة تحكم خاصة بفريق العمل، مبينة أنه يتم وضع لغز داخل كل غرفة، وهو عبارة عن أرقام متفرقة، يجمعها المشارك حسب التعليمات المعطاة، ليستطيع حل اللغز، والحصول على الكنز.

وأكدت الحربي، أن فريق عملها قادر على احتواء شتى المواقف، قائلة: “أملك فريق عمل سريعًا وموهوبًا، وقادرًا على التعامل مع المواقف التي قد يتعرض لها اللاعبون في الداخل”. مضيفةً “فريقي نشيط، ويراقب في جميع الأوقات، مثلًا واجهنا حالات إغماء وهلع كثيرة، وشخصيات لديها فوبيا من مهرجي الرعب، واستطعنا مساعدتهم لتخطي مخاوفهم، والاستمتاع بالتجربة برفقة فريق إسعاف طبي مهيأ لحالات الطوارئ”. ويُشترط لدخول فعالية “بيت الرعب” تعبئة البيانات عند الاستقبال، والتأكد من استعداد الزائر لخوض التجربة، وعدم معاناته من أي مشكلات صحية أو جسدية، وتحمُّل كامل المسؤولية، ودفع مبلغ 35 ريالًا، وفقًا للقائمين على الفعالية.


4 غرف 
تحيّر زوار الموسم

4 غرف 
تحيّر زوار الموسم