|


توتنهام يتفق مع بيسوما

لندن - الألمانية 2022.06.14 | 03:25 pm

توصل نادي توتنهام الإنجليزي، إلى اتفاق بشأن التعاقد مع المالي الدولي ييفس بيسوما لاعب خط وسط فريق برايتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، الثلاثاء.
وينتظر أن يجري بيسوما 25 عاماً، الفحص الطبي في توتنهام هذا الأسبوع، علماً بأن عقده مع برايتون كان يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وبعد تألقه في صفوف برايتون في الفترة الماضية، أشارت بعض التقارير إلى رغبة عدد من الأندية الإنجليزية للتعاقد معه.
ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، من خلال ضم بيسوما، إلى تدعيم خط وسط الفريق، والذي يضم حالياً بيير إميل هويبرج ورودريجو بينتانكور وأوليفر سكيب، فيما يرجح أن يرحل هاري وينكز عن صفوف الفريق هذا الصيف.
وكان بيسوما انتقل إلى برايتون في 2018، قادماً من ليل الفرنسي بمقابل مالي تردد أنه بلغ 15 مليون إسترليني، وخاض بيسوما مع برايتون 124 مباراة في مختلف البطولات وأحرز خلالها ستة أهداف، ومن بين هذه المشاركات 26 مباراة في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، ليساهم في احتلال الفريق المركز التاسع بنهاية الموسم، وهو أفضل ترتيب له في البطولة على مدار تاريخه.