|


الحواجز.. لوزان تؤمّن على الرياض

صورة التقطت أمس لعبد الله بن فهد، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، يقدم درعًا تذكارية لإنجمار دي فوس، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية في مدينة لوزان السويسرية بعد نهاية الاجتماع (المركز الإعلامي ـ اتحاد الفروسية)
الرياض ـ الرياضية 2022.06.18 | 12:15 am

بحث الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، مع إنجمار دي فوس، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية في لوزان، أمس، الترتيبات الجارية لاستضافة السعودية نهائي كأس العالم لقفز الحواجز والترويض في الرياض 2024، والبطولة التجريبية في فبراير 2023.
وتناول اللقاء أيضًا برنامج التضامن وطرق تطبيقه والاستفادة منه لتطوير رياضة الفروسية في السعودية، والمشروعات المستقبلية تحت نطاق رياضة الفروسية.
ولفت الأمير عبد الله إلى أن الاستعدادات لاستضافة الرياض نهائيات كأس العالم للفروسية تسير وفق ما خطط لها، وقال للموقع الرسمي لاتحاد الفروسية في “تويتر”: “اهتمام القيادة برياضة الفروسية وتوفيرها كافة الإمكانات أسهم في تطوير قطاع رياضة الفروسية، وجعله قادرًا على استضافة أبرز الأحداث العالمية”.
وأضاف “الاجتماع مع رئيس الاتحاد الدولي كان مثمرًا، وقد وضعناه في الصورة، وبدوره أمّن على كافة الترتيبات التي اطلع عليها”.
وكان الاتحاد الدولي للفروسية أعلن في نوفمبر 2019 اختيار الرياض لاستضافة نهائي كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.