|


البريكان.. رجل الحسم في المباريات الكبيرة

الرياض - أحمد مختار 2022.06.19 | 06:07 pm

واصل فراس البريكان المهاجم الدولي السعودي تألقه اللافت في المحافل الدولية مع منتخبات بلاده، بعدما سجل الهدف الثاني للمنتخب السعودي الأولمبي في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا أمام أوزبكستان، ليقود الأخضر للتتويج باللقب بعد الانتصار 2-0 في النهائي، الأحد.
وأثبت البريكان أنه رجل الحسم في النسخة الحالية من البطولة التي بدأ مشاركته فيها من دور الثمانية، حيث هدفًا أمام فيتنام في مباراة ربع النهائي، كذلك صنع هدفين في مباراة نصف النهائي أمام أستراليا في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخضر 2-0.
وأكمل المهاجم الشاب تميزه ليسجل أحد هدفي النهائي أمام أوزبكستان، ليساهم في أربعة أهداف في البطولة بواقع تسجيله هدفين وصناعته مثلهما، ويقود المنتخب الأولمبي السعودي للتتويج للمرة الأولى بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد خسارته النهائي مرتين من قبل.
ولم يتوقف تألق البريكان عند المنتخب الأولمبي فقط، حيث سبق ذلك أهدافه الحاسمة في مشوار المنتخب الأول ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد تسجيله هدف الفوز ضد اليابان وأمام عمان أيضًا، إضافة إلى تسجيله أمام الصين، ليكون أحد النجوم الذين ساهموا في تأهل الأخضر إلى كأس العالم 2022.