|


النصر يعلن انتهاء موسم لاجامي

الرياض- الرياضية 2022.06.20 | 11:25 pm
أعلن نادي النصر، الإثنين، انتهاء موسم علي لاجامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بداعي الإصابة، نتيجة معاناته من كدمة في عظم مفصل القدم، وتمزق في الرباط الجانبي الداخلي لمفصل القدم.
وأكد النادي غياب لاجامي عن مباراتي الفريق المتبقيتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الحزم والفتح تواليًا، ضمن منافسات الجولتين الأخيرتين في الموسم.
وأوضح النادي العاصمي في حسابه الرسمي عبر «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي أن التقرير بيّن إصابة اللاعب بكدمة في عظم مفصل القدم، وتمزق في الرباط الجانبي الداخلي لمفصل القدم، وهو الأمر الذي سيغيبه عن المواجهتين.
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه التجريبية أمام الرائد ضيفه، خلال فترة توقف الدوري، والتي انتهت بالتعادل 2-2.
ميدانيًا قسّم الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، مدرب النصر، لاعبيه إلى ثلاث مجموعات، خلال الحصة التدريبية، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الحزم ضمن مباريات الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل.
وبدأت التدريبات بعمليات إحماء وجري حول الملعب وتمارين لياقية أعقبها التركيز على النواحي التكتيكية من خلال تقسيم العناصر إلى ثلاث مجموعات.
واختتم روسو الحصة التدريبية بمناورات على منتصف الملعب طبق خلالها عددًا من الجمل الفنية، في حالتي الدفاع والهجوم.
ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب جدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، فيما تأكد هبوط مضيفه الحزم إلى دوري الدرجة الأولى باحتلاله المركز الأخير. النصر يعلن انتهاء موسم لاجامي

النصر يعلن انتهاء موسم لاجامي

النصر يعلن انتهاء موسم لاجامي