أخضر الصالات للسيدات يعبر عمان إلى نصف النهائي
حجز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للصالات «سيدات» موقعه في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة، بعد نجاحه في اكتساح نظيره العماني بنتيجة ثقيلة «5-0»، في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الإثنين.
وتفوق أخضر السيدات للصالات بخماسية تناوب على تسجيلها كل من رغد مخيزن «هدفين»، لانا عبدالرازق «هدفين»، لين محمد، ليضرب بذلك موعدًا مع نظيره البحريني في نصف نهائي البطولة، الأربعاء، على أن يتواجه في اليوم نفسه منتخبا الكويت متصدر المجموعة الثانية والعراق وصيف المجموعة الأولى لتحديد المتأهل الثاني إلى موقعة النهائي، في حين يتحدد صاحب المركز الخامس في البطولة على ضوء ثالث لقاءات الأربعاء، الذي يجمع فلسطين وعمان.
يذكر أن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة القدم للصالات «سيدات»، تجرى على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية وتستمر حتى الخميس 24 يونيو الجاري.