|


سارة: رحلتي اليومية تبدأ عصرا.. وحديث الزوار يزيل إرهاقي

طالبة طب.. تسوّق هدايا الموسم

صورة التقطت أمس لسارة القثامي أثناء عملها في متجر هدايا.. وفي الإطارين عيِّنات لبعض الهدايا المقدَّمة بالمتجر الواقع في منطقة “سيتي ووك” إحدى مناطق موسم جدة (صورة خاصة بـ ”الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.06.21 | 11:59 pm

تستقطع السعودية سارة القثامي، البالغة من العمر 19 عامًا، من وقتها ثماني ساعات ونصف الساعة للعمل في موسم جدة، وتحديدًا في متجر “هدايا”، الذي يعرض مجسَّمات تذكارية، ويقدم منتجات تحمل شعار فعاليات الموسم.
وأوضحت لـ “الرياضية” سارة، أنها تدرس في كلية الطب، قسم التمريض، مبينةً أنها تنتهي في فترة الظهيرة من جدولها الدراسي، وتنتقل بعد العصر مباشرةً إلى منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة، لتبدأ العمل من الـ 05:30 عصرًا حتى الـ 02:00 صباحًا.
وأشارت إلى أن الإقبال الكبير من الزوَّار على المتجر، واختيار قطع تذكارية، تمثل مجسَّمات للفعاليات، يخفّف عنها شعورها بالإرهاق، وقالت: “عندما أرى الزوَّار يقصدون المتجر بنهاية رحلتهم في منطقة سيتي ووك، ويحتارون أي المجسَّمات سيشترون، أبدأ بطرح بعض الأسئلة عليهم لمساعدتهم في الاختيار، وتتمحور أسئلتي حول أبرز الأماكن التي أحبوها، ومن هنا ينطلقون، ويسترسلون في شرح تجربتهم، وكثيرٌ منهم تُعدُّ هذه الزيارة الأولى له للموسم، وفي تلك اللحظة يذهب تعب الإرهاق مني، وأستمتع بحديثهم”. كاشفةً عن أن لعبة “البزلز”، إحدى الألعاب المقدمة في المتجر، هي الأكثر إقبالًا، وتباع بـ 343 ريالًا.
وبدأت سارة في الجمع بين التعليم والعمل قبل ثلاثة أعوام، حيث قضت عامًا في قسم المبيعات بإحدى الشركات الخاصة بالتسويق، وعامين صانعة قهوة في “سوان كافيه”، إضافة إلى استعدادها لإطلاق علامة تجارية خاصة بها لتصميم العباءات قريبًا، وفقًا لحديثها.


طالبة طب.. 
تسوّق هدايا الموسم

طالبة طب.. 
تسوّق هدايا الموسم