|


الليلة.. 5 أندية تبحث عن الأمان

حفر الباطن- الرياضية 2022.06.22 | 10:29 pm
يسعى فريق الباطن الأول لكرة القدم، إلى التمسك بحظوظ بقائه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يستضيف ضمك، ضمن مباريات الجولة الـ29 من المسابقة، والتي تشهد مواجهات تحمل طابع الصراع من أجل البقاء.
وعلى ملعبه بحفر الباطن، سيعمل السماوي على كسب نقاط المباراة، لتفادي شبح الهبوط إلى «دوري يلو»، حيث يطارد أول فوز على ضمك في دوري المحترفين، إذ التقيا في 3 مواجهات فاز الفريق الجنوبي في مباراتين منها، وحضر التعادل في الثالثة، التي كانت في الجولة الـ14 من الموسم الجاري.
ويسعى الفريق الشمالي الذي يملك 29 في المركز الخامس عشر، إلى مواصلة انتصاراته بعد الفوز 3-2 على الحزم في الجولة الماضية، فيما يحل ضمك خامساً بـ43 نقطة.
وفي مباراة ثانية في التوقيت ذاته، يستضيف الفيصلي نظيره الطائي في مواجهة يسعى كل فريق إلى كسب نقاطها من أجل الابتعاد عن خطر الهبوط، خاصة الفريق الحائلي الذي تعني له النقاط دخول منطقة الأمان.
ويقبع الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، بينما يحتل الطائي المركز الثامن بـ 34 نقطة.
وفي مباراة ثالثة لا تخلو من الأهمية، يعمل فريق أبها إلى فك الارتباط النقطي مع ضيفه الفيحاء، إذ يملك كل منهما 34 نقطة، لكن أصحاب الأرض يتأخرون في المركز التاسع بفارق الأهداف عن البرتقالي صاحب المركز السابع في سلم الترتيب.
وتحمل المواجهة الرقم 5 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فاز كل فريق في مباراة بينما حضر التعادل بينهما مرتين.