|


رومارينيو ينقذ الاتحاد.. ويؤجل الحسم

تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام – الرياضية 2022.06.23 | 11:02 pm

أحرز البرازيلي رومارينيو مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، هدفين سريعين، وتكفل المغربي عبد الرزاق حمد الله، زميله بهدف آخر، ليحولا تأخر فريقهما أمام الاتفاق إلى انتصار 3-1، في المباراة التي جرت، الخميس، ويبقيا على آماله في المنافسة على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين قبل جولة من النهاية.
وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، حيث بادر الاتفاق بالتسجيل عند الدقيقة 58، قبل أن ينجح الفريق الاتحادي في تعديل النتيجة عن طريق البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 73، وعاد اللاعب نفسه إلى هز شباك أصحاب الأرض بهدف ثان «74»، وعزز المغربي عبد الرزاق حمد الله النتيجة بالهدف الثالث «87».
ولم يعد أمام الفريق الغربي سوى الفوز على الباطن، الإثنين المقبل، في الجولة الأخيرة مع انتظار تعثر الهلال بالخسارة أمام الفيصلي في الجولة ذاتها، من أجل تحقيق اللقب.
في المقابل، تأزم موقف الاتفاق كثيرًا في منطقة الخطر بعدما تراجع ثلاثة مراكز، وأصبح في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.
وتلقى فريق الاتفاق ضربة موجعة قبل مواجهة الفيحاء، الإثنين المقبل، ضمن الجولة الأخيرة، بعدما تأكد غياب السلوفاكي فيليب كيش بداعي الإيقاف حصوله على بطاقة حمراء.


رومارينيو ينقذ الاتحاد.. ويؤجل الحسم

رومارينيو ينقذ الاتحاد.. ويؤجل الحسم

رومارينيو ينقذ الاتحاد.. ويؤجل الحسم