|


الجولحي بطلا لـ«بطولة الهلال الإلكترونية»

الرياض- عبدالرحمن الضالع 2022.06.24 | 06:28 pm
اختتمت منافسات بطولة نادي الهلال للرياضات الإلكترونية للعبة ‎«فيفا» طور الألتميت تيم التي انطلقت في السادس من شهر يونيو الجاري، حيث توج محمد الجولحي باللقب.
وبمنافسة «512» لاعب جرى التنافس بينهم على أشد وتيرة مرورًا بالدور الأول ودور الـ «256» الذي أظهروا معالم منافسات دور الـ «32» وصولاً إلى ختام البطولة، وتنافس 4 لاعبين في الأدوار النهائية «محمد الجولحي، زايد624، عبد الملك سعد، صلاح خالد».
المباراة الأولى من نصف النهائي كانت بين كُل من عبد الملك سعد وصلاح خالد والتي حقق اللاعب عبد الملك سعد فيها الفوز بمبارتين من أصل ثلاثة وتأهل بذلك للمباراة النهائية، فيما حقق محمد الجولحي الفوز في مباراة نصف النهائي والتأهل لمواجهة عبد الملك سعد، وبعد تنافس شديد في المباراة النهائية حقق الجولحي لقب بطولة نادي الهلال للرياضات الإلكترونية بعد فوزه في المباراة الأولى بنتيجة 3-1 وبنتيجة 4-2 في المباراة الثانية.
وأبدى الجولحي بعد الانتصار سعادته الكبيرة بأول بطولة في طور الألتميت تيم، مهديًا اللقب لفريق ‎«تايم تو بلود اكس»، و يرى الجولحي أن مباراة نصف النهائي كانت هي الأصعب بسبب بعض التوتر الذي كان لديه نتيجة المشاهدين والبث المباشر مما جعل المباراة تصُعب قليلاً رغم أنه كان يرى أنها في المتناول.