|


الهويش يقود مواجهة الشباب والأهلي بدلا عن الأجنبي

الرياض - الرياضية 2022.06.25 | 02:57 pm
كلفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، محمد الهويش الحكم الدولي بقيادة مواجهة الشباب والأهلي ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الرياض، بحسب مصادر "الرياضية" الخاصة.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن اللجنة أسندت مهمة إدارة مباراة الفيحاء والاتفاق إلى الحكم سلطان الحربي، بعد تراجع الناديين عن طلب الحكام الأجانب.
وكانت "الرياضية" قد كشفت عن تكليف الحكام السعوديين بدلاً عن الأجانب في مواجهة الشباب أمام الأهلي ومباراة الفيحاء ضد الاتفاق عبر تغريدة بثتها عبر حساباتها الرسمية في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن ذلك جاء بناءً على طلب الناديين اللذين تراجعا عن طلب الصافرة الأجنبية وفق ما ذكره مصدر خاص لـ"الرياضية".
وصادق الاتحاد السعودي لكرة القدم على تغريدة «الرياضية» المنشورة، حيث نشر حساب الإعلام والاتصال تغريدة جاء فيها: «تود إدارة الإعلام والاتصال بالاتحاد السعودي لكرة القدم، التوضيح بأن إدارتي ناديي الأهلي والاتفاق طلبتا بشكل رسمي إلغاء طلبيهما السابقين بتكليف حكام أجانب لإدارة مباراتيهما أمام الشباب والفيحاء في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين».
فيما يصل الأحد الحكام الأجانب لمباراتي الهلال الفيصلي و الاتحاد والباطن في الجولة الأخيرة من الدوري.