الأهلي بطل «سوبر الماء»

جدة - الرياضية 2022.06.25 | 06:36 pm

حقق فريق الأهلي الأول لكرة الماء، بطولة كأس السوبر لفئة العمومي، إثر انتصاره على نظيره الاتحاد 9-8، الجمعة، على مسبح وزارة الرياضة في جدة «الصالة الخضراء».
وشارك الأهلي في « السوبر»، بصفته بطل الدوري العام، فيما جاءت مشاركة الاتحاد بعد تحقيقه كأس وزارة الرياضة.
وبذلك حافظ الفريق الأهلاوي على اللقب للموسم الثاني تواليًا، بعد أن حقق أول نسخه العام الماضي، بفوزه على نظيره القادسية بنتيجة 14-3.


الأهلي بطل «سوبر الماء»

الأهلي بطل «سوبر الماء»

الأهلي بطل «سوبر الماء»

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News