|


«ليلة مينا» تجمع نجوم «كان ليونز»

صور التقطت أمس الأول من ركن “أنغامي” الموسيقي المشارك في تنظيم “ليلة مينا” مع المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ضمن فعاليات مهرجان “كان ليونز” للإبداع (المركز الإعلامي ـ SRMG)
كان ـ الرياضية 2022.06.25 | 11:47 pm

نظَّمت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام “SRMG”، ومنصة “أنغامي” الموسيقية، ليلةً تحت عنوان “ليلة مينا”، حضرها عددٌ من صُنَّاع الإعلام والحاصلين على جوائز مهرجان “كان ليونز” للإبداع، الذي اختتم أمس الأول.
وحظي ضيوف الحفل بمشاهدة حصرية لأعمال فنية برموز غير قابلة للاستنساخ “NFT” من فنانين وموهوبين إقليميين، من أبرزهم: فيصل الخريجي، علاء بلخي، عمرو بوغاري، وريكس تشوك، وأشرف على العرض ،متحف “نقطة” الإلكتروني، الرائد في تقديم أول تطبيق ذكي في العالم يضمُّ متحفًا تشاركيًّا للخط العربي وفنونه.
وقالت جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي لـ “SRMG”: “الاحتفاء بالمواهب الإبداعية التي مثَّلت منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا في مهرجان كان ليونز، يعدُّ فرصةً فريدة لإظهار مواهبهم وابتكاراتهم المذهلة للعالم”.
وأضافت “حضور مهرجان كان ليونز للمرة الأولى فرصةٌ لنا لبناء علاقات شراكة وتعاون جديدة، وتعزيز العلاقات القائمة مع الشركاء الإقليميين والدوليين”. ويُعدُّ مهرجان “كان ليونز” الدولي، المنتدى السنوي للإعلام والصناعات الإبداعية، وجرت نسخته الـ 68 العام الجاري بين 20 يونيو وحتى 24 من الشهر ذاته، ويمثِّل حدثًا عالميًّا مرموقًا، ووجهةً رئيسةً للتفوق والتميز الإبداعي.


«ليلة مينا» 
 تجمع  نجوم «كان ليونز»

«ليلة مينا» 
 تجمع  نجوم «كان ليونز»