|


اتحاد التجديف يختتم الفعاليات

صورتان التقطتا أمس من فعاليات الاتحاد السعودي للتجديف في منطقة “سيتي ووك”.. يظهر فيهما متسابق ومتسابقة يخوضان تحديات رياضية ضمن الأنشطة المقدمة في الجناح (المركز الإعلامي - اتحاد التجديف)
2022.06.26 | 12:02 am

اختتم الاتحاد السعودي للتجديف، أمس، فعالياته في منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة، بعد ثلاثة أيام، ضمن برامج الموسم.
وأوضح لـ “الرياضية” يوسف جليدان، المدير التنفيذي لاتحاد التجديف السعودي، أن “هذه الرياضة تحتاج إلى لياقة بدنية عالية، حيث يعتمد لاعبوها خلال ممارستها على أعضاء جسدهم بشكل متوازن”، مؤكدًا ضرورة تكافؤ الجهد المبذول أثناء ممارستها باليدين والقدمين، مشيرًا إلى أنها تحافظ على نقاء الرئتين، حيث يُحظر على اللاعب التدخين، مبينًا أنها تعتمد بالكامل على التنفس، خاصة أنها تُجرى في مياه راكدة، وتتطلَّب حركةً دائمة.
وشهدت الفعالية، التي نظَّمها اتحاد التجديف، بالشراكة مع جناح “دلتا فتنس”، حضورًا لافتًا، وإقبالًا كبيرًا من قِبل زوَّار المنطقة، وخاض عددٌ منهم هذه التجربة، التي نُظِّمت ضمن الأنشطة المقدَّمة، وحصل المتسابقون المشاركون فيها على جوائز عينية، وكوبونات خصم، وقسائم شرائية من أبرز العلامات التجارية الرياضية عالميًّا، إضافة إلى تقديم نصائح ومعلومات حول التجديف من قِبل أعضاء اتحاد التجديف السعودي.


اتحاد التجديف
يختتم الفعاليات