|


حسام: «ميوا» حققت حلمي

صورة التقطت لحسام محمد، المترجم الخاص بالفنانين اليابانيين، برفقة الفنانة اليابانية ميوا في “قرية الأنمي” (صورة خاصة بـ ”الرياضية”)
2022.06.26 | 12:03 am

كشف لـ ”الرياضية” حسام محمد، المترجم الخاص بالفنانين في “قرية الأنمي”، بمنطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة، عن أنه يعمل 12 ساعة أسبوعيًّا، مشيرًا إلى أن عمله يختلف عن بقية زملائه، موضحًا طبيعته قائلًا: “عملي في القرية يرتبط بمرافقة الفنانين، للترجمة، وأخذهم في جولة استكشافية في المنطقة بالكامل”. مبينّا أنه تعلم اللغة اليابانية خلال وجوده في اليابان للدراسة.
وأوضح محمد، أن اللقاء مع أبرز فناني “الأنمي” اليابانيين، كان حُلمًا من أحلامه، ولم يتوقع بأن يتحقق في يوم من الأيام، قائلًا: “أحب الفنانة اليابانية ميوا، وأُعدُّ نفسي من أقدم المعجبين بها منذ أن بدأت قبل عشرة أعوام، ولم أتخيَّل يومًا أن أرافقها لتعريفها بما يُقدَّم في بلدي من أنشطة وفعاليات خاصة بأعمال الفن الياباني، وأشاهد السعادة في عينيها. هذا شعور يصعب وصفه حقًا”. معربًا عن سعادته بالتحاقه بفريق “قرية الأنمي” اليابانية في الموسم.
وتختتم القرية فعالياتها بنهاية يونيو الجاري، وتُباع تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة، وتأتي في منتصف الأسبوع بـ 25 ريالًا، وفي نهايته بـ 50 ريالًا، شاملة دخول منطقة “سيتي ووك”.