|


الشلهوب: التوفيق ينقص الهلال.. والجيل الحالي أسطوري

الرياض - ماجد التويجري 2022.06.27 | 01:10 am
شدد محمد الشلهوب قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، والمنتخب السعودي سابقاً، أن الأزرق قدم كل شيء خلال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيراً إلى أن مواجهة الفيصلي خطوة أخيرة نحو التتويج باللقب.
وفي حديث خاص لـ«الرياضية»، أشار الشلهوب إلى أن التوفيق هو ما ينقص الهلال لحسم اللقب لصالحه، عندما يلاقي الفيصلي، الإثنين، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مؤكداً في الوقت ذاته، ثقته بلاعبي الفريق العاصمي، على حسم اللقب.
وعن إمكانية تعثر الهلال أمام الفيصلي، علق الدولي السابق: «الفيصلي فريق قوي ومتمكن.. ويحتاج نقاط المباراة.. لكنني أعتقد أن لاعبي وإدارة الهلال سيدخلون المباراة على أنها نهائي».
ورداً عن سؤاله بشأن اعتبار الجيل الحالي هو الأعظم في تاريخ النادي، قال: «هذا الجيل يستحق، وأعتبر كل جيل موجود هو الأعظم.. الجيل الحالي قدم كل شيء وحقق البطولات، وبكل أمانة أنا عشت معه ويستحق أن يكون الجيل الأسطوري والتاريخي الذي لا ينسى».
وهنأ الشلهوب، المنتخب السعودي الأولمبي، بعد تحقيقه كأس آسيا تحت 23 عاماً، الذي احتضنتها أوزبكستان مطلع الشهر الجاري، وأضاف: « الأخضر الأولمبي شرفنا.. وقدم بطولة رائعة، وأتنبأ للاعبيه بمستقبل بكبير».