|


«موسم الجيمرز» يتعاون مع أرامكو السعودية

الرياض – فاطمه القحطاني 2022.07.02 | 01:35 am

ينطلق الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم في منتصف الشهر المقبل بمدينة الرياض، وستحمل منطقة سباقات المحاكاة في موسم الجيمرز اسم أرامكو السعودية.
من خلال شراكة استراتيجية بين الشركة الرائدة في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الجهة المنظمة للحدث، سيتمكن اللاعبون من اختبار قدراتهم في المنافسات المجتمعية التي ستقام بشكل يومي في منطقة أرامكو السعودية لسباقات المحاكاة في بوليفارد رياض سيتي.
وتعكس الشراكة استمرار أرامكو السعودية في دعم مسيرة قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة الذي يُعد أحد أهم القطاعات الواعدة في رؤية 2030، حيث كانت الشركة العالمية قد انضمت كشريك رسمي للنسخة الثالثة من "لاعبون بلا حدود" وهو أكبر حدث خيري في عالم الرياضات الإلكترونية والذي اختُتم مطلع شهر يونيو الحالي.
وسيتم اختيار أفضل المواهب في منافسات القيادة على أجهزة المحاكاة وسيحصلون على تدريب خاص في المملكة المتحدة على يد أفضل الخبراء العالميين من سائقين ومدربين كجزء من برنامج أرامكو السعودية لسباقات أجهزة المحاكاة والذي تم إطلاقه خلال “لاعبون بلا حدود”. وسيقوم فريق من البرنامج بمتابعة تطور الأفراد الذين سيقع الاختيار عليهم وتوثيق رحلتهم في فيلم وثائقي يُعرض في وقتٍ لاحق.
ورحّب "أحمد البشري" الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بانضمام أرامكو السعودية لقائمة الشركاء الاستراتيجيين لموسم الجيمرز وعبّر عن شكره للشركة الرائدة لدعمها المستمر لقطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة. وأضاف:
"وجود أرامكو السعودية كشريك استراتيجي لموسم الجيمرز يمنح المزيد من التميز للحدث العالمي الذي سيمنح جميع الزوار بلا استثناء تجربة خاصة تُقرّب المسافة بين الواقع والعالم الافتراضي. ونتطلع لاكتشاف مواهب واعدة تُعزز من حضور ونجاح المملكة في الساحة العالمية للرياضات الإلكترونية"