|


تجديد دياز حديث وسائل الإعلام الأرجنتينية

الرياض - الرياضية 2022.07.04 | 03:13 pm
اهتمت وسائل الإعلام الأرجنتينية واللاتينية بخبر تجديد إدارة نادي الهلال عقد رامون دياز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة عام إضافي حتى 2023، بعد قيادته الفريق للتتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي.
وأكدت صحيفة «أولي» الأرجنتينية، الإثنين، أن تجديد إدارة الهلال لعقد المدرب رامون دياز جاء بعد أسبوع واحد فقط من الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليحصل المدرب سريعاً على المكافأة بتمديد التعاقد بين الطرفين لموسم آخر.
وأبرزت الصحيفة الإنجاز الذي حققه رامون دياز مع الهلال بعد التتويج بالدوري رغم فارق النقاط الكبير مع الاتحاد، ليحقق المدرب الأرجنتيني البطولة رقم 14 له في مسيرته التدريبية.
وأشارت قناة "TYC Sports" إلى أن دياز توصل إلى اتفاق بشأن التجديد مع الهلال منذ أيام ليتم الإعلان الرسمي مؤخراً، بعد قيادته الفريق للفوز ببطولة الدوري وحصوله على البطولة الثالثة في مسيرته مع الهلال، بواقع بطولتين دوري وبطولة لكأس خادم الحرمين الشريفين.
أما صحيفة "آس" الأرجنتينية فأشادت بمسيرة رامون دياز في الملاعب ووضحت أنه أصبح ضمن أعلى المدربين الأرجنتينيين حصولاً على الألقاب خلال مسيرتهم التدريبية، حيث ينافسه في ذلك بالوقت الراهن مارسيلو جالاردو مدرب فريق ريفر بليت الأرجنتيني.