|


«صحصح».. أغنية تجمع نانسي عجرم مع مارشميلو

الرياض - فاطمه القحطاني 2022.07.04 | 08:37 pm
نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة أغنيتها الجديدة «صح صح» عبر حسابها على "إنستجرام" موقع التواصل الاجتماعي، وظهر إلى جانبها مارشميلو الدي جي العالمي، وكشفت عن موعد طرح الأغنية، والتي ستأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى لهذا العام.
وكتبت الفنانة اللبنانية في تعليقها على الصورة: «ضع علامةً على التقويم الخاص بك.. صح صح ستصدر يوم الثامن من يوليو الجاري»، وطرحت الأغنية للحجز المسبق على منصات الاستماع.
وشارك أيضًا العالمي مارشميلو الصورة لبوستر الأغنية عبر حسابه، وأثار ذلك حماسة متابعيه وجمهوره لتعاونه الجديد مع نانسي عجرم في أغنيتها الصيفية الأولى لهذا العام، وكذلك شركة «يونيفرسال» نشرت عدة صور ومقاطع من كواليس تسجيل الأغنية، والتي من المتوقع أن تصبح من أبرز الأعمال الغنائية هذا الصيف، خاصة أنها العمل الأول لنانسي عجرم في الموسم الصيفي.
ومارشميلو هو منتج ودي جي مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، تميز بالغموض لإخفائه شخصيته الحقيقية، حيث يخفي وجهه بوجه مستعار يشبه حلوى المارشميلو، وهذا ما جعله يصبح من أشهر الفنانين على الساحة الموسيقية، شارك مع العديد من المغنيين والفنانين منهم سيلينا جوميز والمغني الأمريكي خالد، وعمل مع الفنان عمرو دياب في أفنية " أنا حبيت" حيث حصلت الأغنية عبر اليوتيوب على أكثر من 12 مليون مشاهدة.