|


«موسم الجيمرز 8» يكشف الستار عن حفلاته الموسيقية

الرياض – فاطمه القحطاني 2022.07.04 | 08:42 pm
كشف «موسم الجيمرز8» عبر حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، عن حفلاته الموسيقية طيلة الأسابيع الثمانية المقبل للموسم، بعد الإعلان في وقت مسبق عن إحياء حفلات موسيقية لفنانين عالميين ومحليين.
وتم طرح التذاكر الخاصة بجميع الحفلات الموسيقية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الجيمرز بالإضافة إلى حسابات منصات التواصل الاجتماعي، وضمت القائمة كل من: النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري محمد حماقي والنجمة الإماراتية بلقيس والثنائي المصري Disco Misr بالإضافة إلى الدي جي العالمي المشهور بقناعه "Marshmello" وفرقة "Black Eyed Peas وR3HAB وAxwell وLil Pump وDJ Snake وAlan Walker وRuss".
وسيعتلون خشبة مسرح منطقة "NXT LVL" والتي صممت خصيصًا لاحتضان حفلات موسم الجيمرز كل خميس طوال فترات الحدث العالمي الذي يحتضنه بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر.
وكما تم الكشف عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في الحفل الموسيقي الافتتاحي للموسم وهم المصري عمرو دياب، والكولومبي J Balvin، والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso، ودي جي Salvatore Ganacci، يوم الخميس الـ14 من يوليو، وسط عروض بالألعاب النارية وبطائرات الدرون.