|


العدالة يقص شريط استعدادات «المحترفين»

الأحساء - الرياضية 2022.07.05 | 10:25 pm

دشن فريق العدالة الأول لكرة القدم، الثلاثاء، برنامجه الإعدادي على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، تاهبًا لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل العدالة اسمه كأول فريق يبدأ استعداداته للموسم الرياضي الجديد في دوري المحترفين، من خلال الحصة التدريبية الأولى التي أجراها، وانطلقت بالتركيز على النواحي اللياقية المتنوعة، والجري حول الملعب إضافة إلى تقوية العضلات.
وكان العدالة قد أعلن عن تأهله رسميًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في 28 مايو الماضي بعد نجاحه في اقتناص نقطة ثمينة اثر التعادل مع جدة من دون أهداف في الجولة الأخيرة من منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وينتظر أن تستمر التدريبات اليومية داخليًا حتى 23 من يوليو الجاري، قبل أن تغادر بعثة الفريق إلى سلوفينيا، لبدء معسكر خارجي يتواصل حتى 13 أغسطس المقبل تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي يوسف المناعي.
ولم يكشف الجهاز الفني عن المواجهات التجريبية التي سيخوضها، خلال المعسكر الذي يمتد 22 يومًا، قبل العودة إلى الأحساء، وانطلاقة الدوري في الـ25 من أغسطس.
يذكر أن العدالة استقبل فجر الثلاثاء، الثلاثي الأجنبي للفريق، لسويسري مارتن أنجا المدافع البالغ من العمر «28 عامًا»، والسويدي ميكائيل دايرستام المدافع صاحب الـ «31 عامًا»، وميلان مياتوفيتش حارس منتخب الجبل الأسود «35 عامًا».


العدالة يقص شريط استعدادات «المحترفين»

العدالة يقص شريط استعدادات «المحترفين»

العدالة يقص شريط استعدادات «المحترفين»