|


كيسي: تشافي وراء انضمامي إلى برشلونة

برشلونة - رويترز 2022.07.06 | 04:51 pm

أوضح فرانك كيسي لاعب خط وسط ساحل العاج والمنضم حديثًا إلى صفوف فريق برشلونة الأول لكرة القدم، إن فرصة اللعب تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز شكلت عاملًا حاسمًا في قراره بالانضمام إلى الفريق الإسباني في صفقة انتقال حر بعد مغادرته ميلان الإيطالي.
وقال كيسي في مؤتمر صحافي، الأربعاء، بعد توقيعه حتى يونيو 2026: «عندما يتصل بك مدرب عظيم مثله، فإنك ترى أن الأمر يستحق ما تبذله من جهد وعناء، سعيد حقًا لكوني جزءًا من هذه العائلة وهذا النادي الرائع، أريد حقًا مقابلة زملائي في الفريق والطاقم التدريبي وبدء العمل على الفور».
ورحل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما عن ميلان مع نهاية عقده في يونيو الماضي، بعد أن ساعد النادي في الفوز بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 11 عامًا الموسم الماضي، وخاض كيسي 58 مباراة دولية مع منتخب ساحل العاج.
وأضاف كيسي حول مركزه في اللعب قائلاً: «لم يكن لدي مركز مفضل على أرض الملعب وأنا منفتح على مساعدة فريقه أينما احتاج مدربه أنا تحت تصرف تشافي، وهو من يقرر مركزي هنا في برشلونة، سأعمل على تقديم أفضل ما لدي في أي مركز ألعب فيه، عندما يبدأ اللاعب في اللعب لا يتراجع مستواه أبدا نحن نحاول دائمًا تحسين مستوانا».


كيسي: تشافي وراء انضمامي إلى برشلونة

كيسي: تشافي وراء انضمامي إلى برشلونة