|


3 مواجهات تجريبية أمام فيورنتينا وريد بول والوحدة

الاتحاد يعلن تفاصيل معسكر النمسا

جدة - الرياضية 2022.07.06 | 07:53 pm

أعلن نادي الاتحاد، الأربعاء، تفاصيل برنامج الفريق الأول لكرة القدم الإعدادي والتأهيلي للموسم الجديد تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو إسبرينتو سانتو.
وأشار النادي الغربي إلى أن تحضيراته تنطلق في جدة ابتداءً من 20 يوليو الجاري لمدة ثلاثة أيام قبل أن يغادر الفريق إلى النمسا في اليوم التالي من ختام الاستعدادات المحلية لدخول المعسكر التدريبي الخارجي الذي يستمر خلال الفترة من 23 يوليو الجاري إلى 13 أغسطس المقبل، ويتخلله عدد من المباريات التجريبية أمام فرق فيورنتينا الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي والوحدة الإماراتي.
ومن المقرر أن يبدأ فريق الاتحاد معسكره الصيفي أن يسبق بداية التدريبية إجراء الفحوصات الطبية لجميع أفراد البعثة.
ويدشن الاتحاد المرحلة الأولى من التدريبات في منطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول النمساوية خلال الفترة من 24 يوليو حتى 8 أغسطس، والتي ستشمل مباراة تجريبية أمام فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو، على أن يخوض موقعة أخرى ضد ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من أغسطس، ثم تنتقل البعثة بالكامل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية بدءً من 8 أغسطس وحتى 12 من الشهر ذاته.
ويواجه فريق الاتحاد تحت قيادة مدربه سانتو نظيره الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، لتكون المباراة التجريبية الثالثة والأخيرة للفريق في معسكره الأوروبي، قبل العودة من جديد إلى مدينة جدة في 13 أغسطس.
يذكر أن الاتحاد يعمل على تأمين مباراة تجريبية رابعة في 19 أغسطس، حيث سيحدد اسم الخصم الذي سيواجهه لاحقاً في جدة، قبل أيام قليلة من بدء منافسات موسم 2022-2023 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق رسميًا في 25 أغسطس المقبل وفق ما تم إعلانه سابقاً.