|


وقع مع الفتح ووجه رسالة إلى جمهور ناديه السابق

المقهوي: إدارة الأهلي فشلت.. ولا تفهم

الرياض - الرياضية 2022.07.06 | 11:14 pm
وقعت إدارة نادي الفتح، الأربعاء، عقدًا مع حسين المقهوي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، مدة موسمين حتى 2024، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأهلي، «الهابط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى»، في 30 يونيو الماضي.
وتزامنًا مع انضمامه إلى الفتح، وجه المقهوي انتقادات حادة لإدارة ناديه السابق عبر ملصق نشره على حسابه الموثق في تطبيق «سناب شات»، وطالبها بالرحيل، محملًا إياها مسؤولية ما يمر به الأهلي وهبوطه إلى الدرجة الأولى.
وأكد المقهوي في رسالة إلى جماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي في تطبيق «سناب شات» أنه وزملائه اللاعبين تحدثوا مع الإدارة عن وضع الفريق ولم يجدوا استجابة.
وقال في رسالته: «مساء الخير عليكم.. إلى جمهور الأهلي الحبيب والغالي على قلبي.. جد شكرًا لكم فردًا فردًا على كل شيء.. محبتكم ودعمكم وحضوركم الدائم والوقفة معنا في كل الظروف التي مرينا فيها.. وأنا مثلكم حزين جدًا على الوضع الذي وصل إليه النادي.. مع الأسف هذه الإدارة، التي ما كانت تفهم شيء في كرة القدم، ففشلت في كل شيء.. ومن الأحسن لها أن تغادر هذا الكيان العظيم وتعطي المجال لإدارة تعرف في هذا المجال».
وأضاف: «لكن هذا حال الكورة، ياما تكلمنا وقلنا لكن ما كان أحد يسمع لنا نهائيًا»
وواصل رسالته: «حسبي الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل حال.. هذه حال كرة القدم.. كنت أتمنى أن أقدم كل شيء وأعطي كل شيء لإسعاد هذا الجمهور العظيم ولكن..»
مختتمً رسالته بعبارة: «شكرا جمهور الأهلي.. أسأل الله التوفيق لي ولكم وعبر الزمان سنمضي معًا»
ولا يُعد اللاعب صاحب الـ34 عامًا، غريبًا عن نادي الفتح، إذ برز نجمه مع الفريق الشرقي وتُوج معه بلقب الدوري 2012 - 2013، وكأس السوبر، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في صيف 2014.
وقضى المقهوي الذي ينشط في خط الوسط مع الفريق الغربي 8 مواسم، توّج معه بلقب الدوري 2015-2016، وكأس السوبر السعودي في نسخته الرابعة 2016. المقهوي: إدارة الأهلي فشلت.. ولا تفهم

المقهوي: إدارة الأهلي فشلت.. ولا تفهم