|


فيليكس: لن أغادر أتلتيكو

مدريد - الفرنسية 2022.07.09 | 09:05 pm

أوضح البرتغالي جواو فيليكس، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم، أنه مستمر مع فريقه الموسم المقبل، رغم ما يُشاع عن علاقته المتوترة بالأرجنتيني ديجو سيميوني المدرب.
وبينت وسائل إعلام عدة، بأن ابن الـ22 عاماً، غير مرتاح من طريقة عمل سيميوني، وأنه يريد مغادرة النادي العاصمي، الذي التحق به 2019 قادمًا من بنفيكا البرتغالي.
وعزز سيميوني على ما يُشاع حين رد أخيراً، بنبرة ساخرة على سؤال يتعلق باللاعب البرتغالي، قائلاً: "هل يقول جواو فيليكس إن هناك مشكلة في أتلتيكو مدريد، اذهبوا واسألوه مباشرة، إذا كان يعرف ما هي المشكلة التي نعاني منها في الوقت الحالي، فمن الجيد أن يُعلمنا بها لأننا نريد معرفتها أيضاً».
ولكن هذه العلاقة المتوترة مع المدرب الأرجنتيني، لن تدفع فيليكس إلى الرحيل عن الفريق الذي يرتبط معه بعقد حتى 2026، في ظل الحديث عن اهتمام برشلونة بخدماته، من دون أن يكون قادر على دفع قيمة صفقة مقدرة بـ100 مليون يورو في ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به.
ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن فيليكس قوله: "الرحيل عن أتلتيكو ليس مطروحاً على الطاولة، أنا في وضع جيد وتركيزي منصب على الفريق وأنا هادئ بالنسبة للمستقبل وأدرك ما باستطاعتي القيام به».