|


تغريدات العيد.. النصر الأول.. والهلال الأكثر تفاعلا

الدمام ـ الرياضية 2022.07.10 | 12:37 am

نالت تغريدات الحسابات الرسمية لأندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، المهنّئة بعيد الأضحى المبارك، تفاعلًا كبيرًا من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الـ 24 الماضية، بمتوسط أكثر من 2500 تغريدة في الساعة الواحدة.
وجاء حساب نادي النصر أول مَن هنَّأ بالعيد، حيث نشر تغريدة عند الـ 07:46 من مساء التاسع من ذي الحجة، في وقت كانت فيه تغريدة الهلال، التي نشرت بعدها بـ 13 ساعة عند الـ 09:49 صباح يوم العيد، الأكثر تفاعلًا بين المغردين.
وبلغ معدل تغريدة حساب الهلال نحو 750 تفاعلًا في الساعة الواحدة، تلتها تغريدة حساب الاتحاد، التي نالت 423 تفاعلًا في الساعة، فيما نالت تغريدة حساب النصر 363 تفاعلًا في الساعة، تلتها تغريدة حساب الأهلي التي تفاعل معها 281 مغردًا في الساعة، بينما تفاعل 187 مغردًا في الساعة مع تغريدة حساب الشباب.
في حين جاء التفاعل مع بقية الأندية محدودًا، فبلغ معدل التفاعل مع تغريدة حساب نادي الرائد 20 تغريدة، والتعاون17 تغريدة، وحساب الاتفاق 15 تغريدة، والطائي تسع تغريدات، والخليج والوحدة سبع تغريدات لكل منهما، والفتح خمس تغريدات، والفيحاء أربع تغريدات، وضمك والعدالة ثلاث تغريدات لكل منهما، والفيصلي وأبها تغريدتان فقط لكل منهما، فيما كان حساب الباطن الأقل تفاعلًا بمعدل تغريدة واحدة فقط في الساعة.