|


فولهام يضم بيريرا 4 أعوام

لندن - رويترز 2022.07.11 | 07:48 pm

أعلن فريق فولهام الأول لكرة القدم، الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين، عن ضم البرازيلي أندرياس بيريرا لاعب الوسط، قادمًا من مانشستر يونايتد لمدة 4 أعوام، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن فولهام دفع نحو 9 ملايين جنيه إسترليني، مبدئيًا للتعاقد مع صاحب الـ 26 عامًا، الذي كان يتبقى في عقده مع يونايتد عامًا واحدًا.
وأبلغ بيريرا موقع فولهام الذي يملك خيار تمديد العقد لعام إضافي، أريد مساعدة فولهام بقدر استطاعتي ليكون في المكانة التي يستحقها، وأضاف: «لعب ماركو سيلفا مدرب الفريق دورًا مهمًا، حيث تحدثت معه كثيرًا وكان عاملًا مؤثرا في وجودي هنا».
وانتقل بيريرا إلى يونايتد من آيندهوفن 2012، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيلة في أولد ترافورد، وقضى معظم الوقت خلال العقد الأخير معارًا إلى أندية غرناطة، فالنسيا، لاتسيو، وأخيرًا فلامنجو، وخاض 29 مباراة مع الفريق البرازيلي في الموسم الماضي وسجل ثلاثة أهداف.
وأصبح بيريرا أحدث اللاعبين المغادرين من يونايتد، بعد بول بوجبا، ،خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش، وجيسي لينجارد، إذ يواصل المدرب الجديد إيريك تن هاج بناء التشكيلة.
ويفتتح فولهام، بطل الدرجة الثانية في الموسم الماضي، مشواره بالدوري الممتاز على أرضه أمام ليفربول في السادس من أغسطس المقبل.