|


«مودي الأسمر» يكشف لـ «الرياضية» تفاصيل الـ «ڤيلا»

الرياض - هديل البريكي 2022.07.16 | 11:35 pm
كشف محمد العبداللطيف المعروف بـ ‎«مودي الأسمر» لـ«الرياضية»، عن تفاصيل وجوده حاليًا داخل «ڤيلا» مع فريقه ‎«باور إيسبورتس» للمشاركة في منافسات ‎«موسم الجيمرز» المنظم في منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال الفترة من 14 يوليو الجاري إلى 20 أغسطس المقبل.
وتحدث عن الغرفة الخاصة به وما تحتويه من تجهيزات كاملة يستخدمها في البث المباشر عبر منصة ‎«تويتش» وتسجيل المقاطع المُراد نشرها عبر ‎منصة «اليوتيوب»، وأشار العبداللطيف إلى عدد الساعات التي يقضيها في اللعب موضحًا أنها تتراوح من 6 إلى 7 ساعات وأحيانًا تصل إلى 12 ساعة يوميًا، كحالة البث المُباشر الطويل، متمنيًا من الآخرين عدم قضاء ساعات طويلة على ‎«ألعاب الفيديو».
وبالحديث عن أرقامه في منصات التواصل الاجتماعي بيّن اللعبداللطيف أن لديه نحو 500 ألف مُتابع في منصة ‎«تويتش»، و3 ملايين مشترك على ‎«اليوتيوب»، وأخيراً برنامج ‎«سناب شات» الذي يصل عدد متابعيه مليوني متابع.
وقدم ‎«مودي الأسمر» شكره لمنظمي الموسم على توفير كافة سُبل الإبداع لصناع المحتوى، مبديًا سعادته الكبيرة بعد لقائه مع جمهوره في الموسم.
وبالحديث عن فريق ‎«باور إيسبورتس» الذي ينتمي إليه، أوضح أنه تأسس في عام 2010، على يد مجموعة من الشباب السعوديين الموهوبين الذين استطاعوا بجهودهم حصد نحو160 بطولة، إضافة إلى تحقيق جائزة أفضل منظمة رياضات إلكترونية في عام (2018)، وهي الجائزة التي يُقدمها ‎«الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية»، مؤكدًا حضور جميع أعضاء الفريق في الموسم طوال الفترة.