|


«راجع من الاعتزال» و«الطريق المنحدرة» تظهران في التغريدة

الزبيدي.. ساحة جدل واسعة

الدمام ـ خالد الشايع 2022.07.19 | 11:07 pm

تحوَّلت تغريدةٌ، بثها الحساب الرسمي لنادي الأهلي في موقع “تويتر” إلى ساحة للجدال والانتقاد، واستهدفت التعليقات فيها بشكل خاص الإدارة الخضراء.
وسادت في التفاعل مع التغريدة، التي رحَّب فيها حساب الأهلي في “الطائر الأزرق” بإبراهيم الزبيدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، حالة عدم الرضا، ونالت 2189 ردًّا، و1122 إعادة تغريد، و2500 إعجاب، خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وجاءت غالبية الردود منتقدةً قرار الإدارة التعاقد مع الزبيدي، لاعب التعاون والطائي السابق، خاصة أن اللاعب كان قد ألمح قبل عشرة أيام إلى نيته الاعتزال.
وعدَّ مغردون هذا التعاقد هزةً جديدةً للثقة بين الجماهير والنادي، منهم المغرد فهد عبد الرحمن، الذي كتب: “اهتزت ثقة الجماهير بالإداره والكيان واللاعبين حتى أصبحوا يشككون في عودة الأهلي الموسم المقبل”. متسائلًا: “هل من منقذ؟”. وعلى نهج عدم الثقة ذاته، قال سليم الحربي: “هذه صفعة جديدة للجماهير.. إن لم تستح فاصنع ما شئت”.
سيل من الانتقاد طال إدارة النادي بسبب التعاقد مع الزبيدي، ووجد بعض المغردين في التغريدة فرصةً لتوجيه مزيد من الانتقاد لها، حيث كتب يحيى عامر، لاعب الأهلي السابق، بحسرة: “إلى الطريق المنحدره، حسبنا الله ونعم الوكيل، هذه قدراتكم الفنية في التعاقدات”. بينما قال المغرد سلطان الزهراني مخاطبًا الإدارة: “والله لو تتعاقدون مع أفضل لاعبي العالم وتجيبون كل بطولات العالم يبقى النفيعي والمحياني أفشل اثنين في تاريخ كرة القدم”.
وعدَّ مغردون، أن هذا التعاقد، يأتي ضمن سلسلة تخبطات الإدارة، ملمِّحين لرغبة اللاعب في الاعتزال بعد فك الطائي الارتباط معه، منهم محمد الشمراني، الذي كتب: “مع الطائي ونسقوه وكان ناوي يعتزل والنفيعي خطفه ووقع معاه”. وهو ما أكده أيضًا المغرد أحمد الحربي الذي غرد: “اللاعب حصل على شهادة إدارة وأعمال كرة القدم قبل 10 أيام ويستعد للاعتزال، فجأة النادي الأهلي بقيادة الفاشل النفيعي يقدم له عرض رسمي”.
واستغرب بعضهم من وضع الأهلي شعار دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على قميص الزبيدي خلال التعاقد، بينهم الإعلامي الزميل عبد الرحمن الجماز، الذي قال: “شعار يلو يغيب عن قميص الزبيدي في إعلان تعاقد الأهلي معه، وهو انتهاك لاتفاقية أندية يلو مع الراعي الرسمي”. وعلى الخط ذاته سار المغرد عزيز بن خالد: “وش الي في كتفه تحسبونا ما نشوف زين”.
وعلى الطرف الآخر، صفَّ بعض المغردين مع الإدارة، مؤيدين التعاقد، منهم يوسف محمد الذي كتب: “موسى المحياني صاحب مقولة الموس على كل الروس، أفضل إداري في الدوري السعودي، صح الأهلي هبط لدوري يلو، بس استطاع تنظيف الفريق من اللعيبة اللي عندهم عاهات بالعضلات واللي عندهم عدم انتماء للنادي، ولم بتبق إلا الصفوة”. ناشرًا هاشتاق #كلنا موسى المحياني.


الزبيدي..
ساحة جدل واسعة

الزبيدي..
ساحة جدل واسعة

الزبيدي..
ساحة جدل واسعة