|


الأخضر الشاب ينطلق بثنائية موريتانيا

أبها - الرياضية 2022.07.20 | 07:09 pm

استهل المنتخب السعودي للشباب، منافسات بطولة كأس العرب تحت "20 عامًا" لكرة القدم، الأربعاء، بالفوز 2-0 على نظيره الموريتاني، في لقاء احتضنه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في افتتاح النسخة الثامنة للبطولة، التي تستضيفها مدينة أبها حتى 6 أغسطس المقبل.
وبدأت مجريات الشوط الأول من اللقاء، بتفوق كبير للأخضر أثمر عن هدف مبكر بواسطة عبد الملك العييري، بعد مرور 5 دقائق على صافرة البداية، ليفرض بذلك سيطرته على اللعب.
وبعد عشر دقائق من الهدف الأول، عزز عبد الله رديف مهاجم الأخضر النتيجة بتسجيل الهدف السعودي الثاني «15»، ليستمر تفوق الأخضر الذي استمر معظم فترات الشوط الأول حتى نهايته.
وعند الدقيقة 65 خلال الشوط الثاني، طرد حكم المباراة بيات لكويري لاعب المنتخب الموريتاني، إثر تدخله القوي دون كرة، على عبد الملك العييري اللاعب السعودي، بعد ذلك استطاع لاعبي الأخضر المحافظة على الهدفين حتى نهاية اللقاء.
وبدأ صالح المحمدي مدرب المنتخب السعودي للشباب، المباراة بقائمة مكونة من: أسامة المرمش، عبد العزيز الفرج، محمد سليمان، محمد الدوسري، سالم النجدي، عبد الملك العييري، مصعب الجوير، فيصل صبياني، يزيد جوشان، عبد الله العنزي، وعبد الله رديف.
يذكر أن الأخضر الشاب سيواجه، نظيره العراقي، في 26 من يوليو الجاري، في ثاني مبارياته في دور المجموعات للبطولة.