غرب آسيا.. أخضر الطائرة يحلق بالانتصار الثاني
حقَّق المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة، انتصاره الثاني تواليًا، وكان على حساب نظيره الكويتي بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جرت، السبت، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للنسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للشباب.
وتفوق الأخضر السعودي على نظيره الكويتي في المباراة، بعد أن حسم الأشواط الثلاثة لصالحه بنتيجة «25-9» و«25-15» و«25-12»، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.
وفي المجموعة الأولى، كسب المنتخب العراقي نظيره الإماراتي بنتيجة 3-1، فيما تصدر المنتخب البحريني المجموعة بعد فوزه على لبنان 3-1.
وتتواصل منافسات البطولة بـ4 مواجهات، الأحد، حيث يلتقي المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني ضمن المجموعة الثانية، التي تشهد مواجهة أخرى بين المنتخبين الكويتي والسوري، فيما يواجه منتخب لبنان الإمارات ضمن المجموعة الأولى، ويصطدم المنتخب العراقي بنظيره الأردني في المجموعة ذاتها.