|


الرائد.. تجديد و5 تعاقدات

بريدة - الرياضية 2022.07.25 | 03:16 pm

أعلن نادي الرائد، الإثنين، تجديد عقد المغربي كريم البركاوي مع الفريق، بالإضافة إلى إتمام 5 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع الرأس أخضري جوليو تافاريس، والحارس الروماني سيلفيو لونج، والمدافع البرازيلي بابلو سانتوس، ولاعب الوسط الكرواتي داميان دوكوفيتش، والروماني ألكسندرو ميتريتا.
وأكَّد الحساب الرسمي لنادي الرائد، الإثنين، أن المهاجم المغربي كريم البركاوي سيستمر مع الفريق، خاصة بعد تألقه في الموسم الماضي بتسجيله 14 هدفًا وصناعته هدفين في 26 مباراة بالدوري.
كذلك وقع نادي الرائد مع المهاجم جوليو تافاريس القادم من فريق الفيصلي، والذي سجل 11 هدفًا وصنع 5 في 34 مباراة مع الفيصلي بالموسم السابق في جميع البطولات.
وأتم مجلس إدارة النادي أيضًا تعاقده مع الحارس الروماني سيلفيو لونج، والذي سبق له تمثيل فريق قيصري سبور التركي لمدة 5 أعوام من عام 2017 وحتى عام 2022، وقبله كل من فريقي أسترا ويونيفرسيتاتيا كرايوفا في رومانيا.
هذا وأعلن حساب الرائد أيضًا التوقيع مع لاعب الوسط الكرواتي داميان دوكوفيتش الذي سبق له اللعب في عدة فرق منها كلوج الروماني وكل من ريزا سبور وأدانا في تركيا بالإضافة إلى فريق ريبكا التركي.
ولم تتوقف تعاقدات الرائد عند هذا الثلاثي فقط بعد إعلان التوقيع أيضًا مع المدافع البرازيلي بابلو سانتوس، الذي مثل فرق مارتيمو وبراجا في البرتغال، وروبين كازان الروسي، وكل من هاتايا سبور التركي وموريرينسي البرتغالي.
يذكر أن الرائد أعلن أيضاً توقيعه مع الروماني ألكسندرو ميتريتا لاعب فريق الأهلي الأسبق، والذي لعب مؤخرًا في صفوف فريق نيويورك سيتي الأمريكي وباوك سالونيكا اليوناني.


الرائد.. تجديد و5 تعاقدات

الرائد.. تجديد و5 تعاقدات

الرائد.. تجديد و5 تعاقدات

الرائد.. تجديد و5 تعاقدات

الرائد.. تجديد و5 تعاقدات

الرائد.. تجديد و5 تعاقدات