|


تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة مستحيلة

برشلونة - الفرنسية 2022.07.26 | 06:17 pm

أكدّ تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني أنّ عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الكاتالوني في الوقت الحالي «مستحيلة».
وقال لاعب وسط بلاوجرانا السابق إنه رغم إعجابه الكبير بزميله السابق البالغ "35 عامًا"، والمحترف راهنًا مع باريس سان جرمان الفرنسي، لكن لا توجد خطة فورية للنادي للتوقيع معه من جديد مضيفًا: «ميسي لديه عقد، ومن المستحيل التوقيع معه»، وتابع: «لا معنى للحديث عن ميسي».
وتعرض برشلونة لضربة كبيرة عندما اضطر نجمه التاريخي، المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم سبع مرات، إلى مغادرة كامب نو الصيف الماضي بسبب الوضع المالي المتردي للنادي.
غير أنّ صيف برشلونة كان واعدًا من خلال التعاقدات التي أبرمها وعلى رأسها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المُنتقل من بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى البرازيلي رافينيا والدنماركي أندرياس كريستنسن والعاجي فرانك كيسييه.
وعن التعاقد مع ليفاندوفسكي، أضاف المدرب السابق للسد القطري: «إنه لاعب كبير في مركزه وهو أيضًا متواضع ومحترف ويتكيف، والفريق سيتطوّر معه كثيرًا».
وشرح تشافي عن طريقته لإقناع اللاعبين النجوم بالانضمام إلى بلاوجرانا قائلا: «أشرح الأمور بوضوح. الخطة، المدينة. هذا ما أفعله»