|


المحمدي بعد التأهل: جاهزون لـ«ربع النهائي»

أبها – مازن العسرج 2022.07.26 | 08:19 pm
أبدى صالح المحمدي مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت "20 عامًا"، سعادته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب الجارية حاليًا في أبها بمشاركة 18 منتخبًا.
وحسم الأخضر الشاب بطاقة العبور إلى ربع النهائي، بعدما حقق فوزه الثاني تواليًا، وكان على حساب نظيره العراقي بنتيجة 4-1، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
وأكد لـ«الرياضية» المحمدي، جاهزية الأخضر الشاب لمواجهة أي منتخب في ربع النهائي، مشددًا في الوقت ذاته على أن الأهم بالنسبة لهم هو تحقيق أهدافهم المتمثلة في تطوير العمل الفني.
وأضاف المحمدي: «سنتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها، وندرك تمامًا أن المهمة لن تكون سهلة كما كان عليه الحال في النسخة الماضية التي توجنا بلقبها».
وعن الاختلاف بين أداء اللاعبين أمام العراق مقارنة بمباراة موريتانيا في الافتتاح، رد المحمدي قائلاً: «البدايات دائمًا ما تكون صعبة، والحمد الله وفقنا في تحقيق المطلوب»
وأشاد المحمدي بمردود اللاعبين خلال مرحلة المجموعات، كما أثنى على جهود القائمين على المنتخب، متمنيًا التوفيق للأخضر الشاب في المراحل المقبلة من البطولة.